منتدى كنيسة المسيح

منتدى مسيحى


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

بالصور.. "منتقبة" تقود مسيرة راقصة

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 بالصور.. "منتقبة" تقود مسيرة راقصة في الأربعاء مايو 28, 2014 9:45 am

Admin

avatar
Admin
Admin
بالصور.. "منتقبة" تقود مسيرة راقصة على أنغام "بشرة خير" أمام لجان "المنوفية"



















طباعة




كتب : مروة فاضل
الأربعاء 28.05.2014 - 12:36 م



قادت سيدة منتقبة مسيرة تضم العشرات من أهالي مدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية لحث أهالي المحافظة على الخروج والتصويت في ثالث أيام الانتخابات الرئاسية داعمين المرشح عبد الفتاح السيسى.

انطلقت المسيرة من الحي الغربي لمدينة شبين الكوم حتى مدرسة الثانوية بنات القديمة بمكبرات الصوت والأغاني" تسلم الأيادى وبشرة خير" واستقبلها الأهالي بالزغاريد والرقص أمام اللجان.

فيما شهدت لجان الانتخابات بمحافظة المنوفية إقبال محدود للغاية مع الساعات الأولى لليوم الثالث، من جانبها قامت قوات الجيش والشرطة المكلفين بتأمين اللجان بتمشيط اللجان من جانب رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات وكثافة التواجد الأمنى.

وكانت اللجنة العلية للانتخابات الرئاسية قد أصدر قراراها أمس بمد التصويت في الانتخابات الرئاسية ليوم ثالث بهدف إمهال الوافدين في كل محافظة فرصة للإدلاء بأصواتهم في موطنهم الانتخابي الأصلي، على أن تغلق جميع اللجان على مستوى الجمهورية أبوابها في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 مايو، معلنة نهاية الموسم الانتخابي الذي انطلق صباح الاثنين 26 مايو.

صدى البلد

http://christchurch.lamuntada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى